الجمعة، يناير 08، 2010

(( شمجلب بالشيوعية .... لاتكتب في صفحتنا مع الشكر !.)) حميد الشاكر


(( شمجلب بالشيوعية .... لاتكتب في صفحتنا مع الشكر !.)) حميد الشاكر
___________________________________

((شمجلب بالشيوعية )) رسالة وردتني من الاخ عبد الرحمن صاحب موقع صوت العراق باعتبار ان الضغوط عليه وصلت الى حد صعب جدا ، وفي زمن الديمقراطية وحرية الراي والراي الاخر ، تكون في بعض الاحيان الضغوطات لاتطاق لاسيما ان كانت ضغوطات مرتبطة بمصالح سياسية حقيرة ، تلعب في اتجاهات متعددة !!.
كان ردي :(( اخي ان كانت كتاباتي لاتعجب ذائقتك ارجو ابلاغي بذالك ...، وانا ادرك مايكتب ومالايُكتب )) !.
بعدها بيوم وردت رسالة عبد الرحمن ب :(( تحياتي اخي وارجوك بكل حب لاتكتب في صفحتنا مع الشكر)) .
خير انشا الله .

في عالم الانترنت المفتوح لا ابواب موصدة ، ولايخسر الكاتب منّا كثيرا ان حُجب عن الكتابة في موقع مابقدر خسارة الموقع لكتّابه هذا ان كان يقدر الكتّاب والكتابة طبعا واذا ما أ غلقت ابواب صحيفة بوجه قلم عراقي لسبب او لاخر لاسيما الاسباب التي تتعلق بالفكر فانه لايعدم النافذة الاخرى التي ستفتح له اذرعتها بكل تقييم واحترام ومحبة لكن لابد مع ذالك من كلمة في مضمار قطيعة الطلاق البائن بيني وبين موقع صوت العراق حول اوزيوزة ( الشيوعية ) وتحت فكر الديمقراطية الجديد اكتب مايعجب اصحاب المواقع ولاتكتب رايك الذي تؤمن به !.

صحيح ياحميد الشاكر انت شمجلب بالشيوعيين العراقيين وفكرهم وسياستهم الاعلامية بحيث جايبهم ( نتف ) الى ان ضجوا ضجيج الثكالى ولطموا لطم الايامي ، ورفسوا رفسة المصروع ، وتهستروا تهستر المجانين ، واقسموا بايمانهم الماركسية وحلفوا باربابهم اللينينية انهم سيلاحقونك في كل مكان يكون لقلمك فيه رسم ولاسمك فيه ذكر ليمحوا ذكرك ويشطبوا اسمك ويدمروا ويكسروا قلمك على راسك ، ويجرعوك السمّ الزعاف ، لترى حال من يتعرض لحزب وفكر الديمقراطيين الشيوعيين العراقيين في العراق الجديد كيف يكون مصيره ؟.

نجيب : الحقيقة لستُ انا من يترصد للشيوعيين الديمقراطيين العراقيين بسوء ،بقدر مايترصد الشيوعيون العراقيون انفسهم للعراق واستقراره بالعموم وللاسلاميين العراقيين وفكرهم بالخصوص بالشرّ والمكيدة بحيث اننا كاسلاميين مواطنين عراقيين لايفوت يوم من الايام ، بغير قراءتنا لعشرات المقالات الهابطة من الوحي الماركسي الشيوعي العراقي ، وهي تلعن افكارنا وتشوّه حقائقنا ، وتحرّض على معتقداتنا تحت مسميات :(( الاسلام السياسي والظلامية الدينية والرجعية المرجعية والتخلف والتبشير بحتمية وجوب موت الاسلام السياسي )) ...........وهكذا وفي كل المواقع العراقية بما في ذالك منبر صوت العراق الشيوعي بعدما كنت اعتقد انه غير ذالك ، وعلى هذا هو ( منو امجلب بالاخر ) الشيوعيون من ترك الارهاب والبعثية وكل اعداء العراق لتكتب اقلامه وليل نهار حول الخطر الاسلامي والتبشير بموته والتحريض ضده وضد اسلامييه ووجوب ازلتهم من الوجود العراقي الجديد .... ؟.
أم حميد الشاكر الذي يكتب كل شهر مقالة واحدة فكرية نقدية يدافع بها عن وطنه ، ودينه ، وشعبه ومعتقده واسلامه وكيانه وتنوير مجتمعه ؟.
هذا اولا .

ثانيا : عندما يكتب الشاكر مقالة نقدية تتناول (مثلا ) تدليس القلم الشيوعي العراقي الحاقد على العراق الجديد ، ويطرح انه اعلام ضد الاستقرار وضد الامن في العراق ومساند للارهاب والبعثية .... لااعتقد انه يتحدث عن خيال بقدر تحدثه عن واقع ربما لايكاد يلمسه الكثيرون بوضوح ولهذا ربما تكون كتابت حميد الشاكر حول الموضوع محرجة وكاشفة وفاضحة لسياسة خبيثة للشيوعيين العراقيين تتراقص على دماء العراقيين وعلى امنهم وتحرّض على استقرارهم للوصول الى غايات سياسات الحزب الشيوعي الغير معلنة والتي مختصرها ( خلق الازمة وصناعتها للاستثمار في اثارة الراي العام العراقي ضد الدولة والحكم المستقرة اليوم ، لتغيير المعادلة السياسية لصالح الشيوعية وحركات سياسية اخرى في الانتخابات القادمة !!!).

وهذا مايؤلم الشيوعيين العراقيين جدا من قلم حميد الشاكر ، لانه قلم تنويري يرصد بوعي كل حرف تخطه الاقلام الشيوعية مع باقي الاقلام المعادية للاستقرار العراقي ويدرك غاياته بوضوح ولهذا فالشاكر عدو الشيوعية العراقية اليوم بامتياز مثلما هو عدو البعثية الارهابية التي ايضا منقرضيها يتوعدون حميد الشاكر بكل ماهو مميت ومدمّر من على منابر مواقع الانترنت البعثية مثل موقع دنيا الوطن الاردني الفلسطيني البعثي وغير ذالك ، في عداء الشاكر للتكفيريين الوهابيين السعوديين الذين رأوا في قلم الشاكر واقلام عراقية اخرى وطنية وشريفة انها السيوف التي تقطع السنتهم كلما حركوها للتحريض على العراق وشعبه وامنه او اللعب بادمغة العراقيين لتخريبها !!!.

نعم ربما يسأل متسائل : وكيف ادركت وماهي الادلة يا اخي الشاكر على ماتدعيه على الشيوعيين العراقيين وانهم مدلسون وصانعوا اعلام مضاد للدولة والحكومة والشعب العراقي وامنه واستقراره ؟!.

نقول للاحبة السائلين هذا السؤال : بغض النظر عن ماتطرحه الاقلام الشيوعية العراقية كل يوم من تشويه وتدليس للحقائق وتحريض ايضا مباشر للتذمر على الحكومة والسلطة المنتخبة والقدح واشاعة ثقافة عدم احترام رموز الدولة العراقية وقادة حكومتها لينعكس هذا سلبا على ثقافة وسلوك افراد المجتمع العراقي بعدم احترامهم للنظام والقانون والسلطة .......، بغض النظر عن ذالك نقول خذوا اي مقال شيوعي عراقي ينشر في جريدة طريق الجحيم ، او طريق الشعب الشيوعية ، واخضعوه لعملية تأمل وتحليل ستجدون ان كل ماذكرناه هو صحيح ودقيق مئة بالمئة ،وان سياسة ( صنع الازمات واستثمارها شيوعيا حزبيا ) هي من صلب سياسة الحزب الشيوعي العراقي منذ ولد او زرع في العراق وحتى اليوم !!.

مثال على ذالك :(( رضا الظاهر )) كتب مقالا في طريق الشعب العدد 1547 في 2010م/1/5 تحت عنوان :(ننحت في حجر .. هذا هو مجدنا ! )) ولانه مقال كان موجها لكوادر الشيوعيين العراقيين في الخارج والداخل ، ولانه استحوذ على اهتمام شيوعي عراقي كبير ولانه ذكر كوارث وفضائح في سياسة الحزب الشيوعي العراقي تجاه الوضع العراقي الجديد انصح جميع المثقفين العراقيين غير الشيوعيين ان يقرأوا هذه المقالة ويحللوا مضمونها بشكل علمي وسياسي وواقعي ليخرجوا بالنتائج المستوحاة من مثل هذه السياسة ضد او مع العراق الجديد !!.

على اي حال بغض النظر عن ان عنوان المقالة توحي باحتقار شديد للشعب العراقي عندما تصفه بالحجر الا انني احببت فقط ان اذكر منها الاتي ليطلع الاخر على سياسة هذه الشلّة من منافقي العمل السياسي العراقي الجديد ، يقول الظاهر :(( واذا ما طرحنا شعار المقاطعة في غير أوانه فاننا سنضعف قوة (( تحريضنا)) ......ومن ناحية أخرى فانه يتعين على المشاركة في الانتخابات (والعمل من داخل البرلمان ) ، أن يكونا رافداً في ((التحريض)) لا عائقاً أمام أعمالنا الاقتحامية وسط الناس وفي طليعتهم، ونحن ((نستثمر السخط لتعزيز الأمل وتأجيج الكفاح من أجل الغايات السامية.)) !!!!.

هل يحتاج المرء اكثر من ذالك وضوحا ليدرك ان هذه الشلة من الشيوعيين العراقيين هي اولا غير مؤمنة بالعملية السياسية في العراق الجديد ، وانها ثانيا تنتهج اساليب التحريض الاعلامية على الدولة والحكم والسلطة والقانون ........وكل الوضع القائم لاستثماره حزبيا وشيوعيا في مصالحها ، وانها ثالثا هي من يؤسس فعلا لحالة السخط الشعبية داخل الاجتماع العراقي للوصول الى غاياتها المشبوهة التي اسماها الظاهر بالغايات السامية التي تعني الانقلاب على الوضع العراقي الجديد ؟.
أم ان العميان بحاجة الى اكثر من ذالك ليفهموا الفولة

على العموم اننا بعد ذالك كله يطلب منّا باسم العراقية وعدم اثارة النقمة على العملاء وبائعي الضمير ، ان نخرس ،ونصمت ولانكتب حرفا واحدا تجاه هذا النفاق السياسي والكفر الشيوعي الصريح بعراقنا وامننا واستقرارنا وبناء لحمة مواطنينا ..مع حكومتنا المنتخبة كي يرضى علينا صاحب صوت العراق وموقعه الجميل ويسمح لنا بالكتابة في جنته الديمقراطية ؟.

ثالثا : هذه الاجواء والافكار والسياسات الاعلامية للشيوعيين العراقيين وماتفرزه من سلبيات على استقرار المجتمع العراقي وامنه ، مضافا لذالك ماتقدمه من خدمات للارهاب البعثي الذي هو يعمل من الجانب الاخر على التحريض ضد العراق وشعبه كله من الخارج والداخل وصناعة السخط الشعبي ، ورديفا اليهما الارهاب القاعدي الاجرامي الذي يستفيد من حالة ( السخط الاجتماعي والخارجي والتحريض المستمر ضد العراق داخليا من قبل الشيوعيين العراقيين وخارجيا من قبل البعثيين ).... كل هذا جعل من هذا المثلث المشؤوم (شيوعية بعثية وهابية)اكبر خطر اعلامي وسياسي وارهابي وثقافي على العراق الجديد وعمليته السياسية واستقراره المنشود وتطلعه نحو المستقبل والعمران والامان فعلا !!!.

الان هل من حق حميد الشاكر وغيره ان يشيروا او ينوهوا او يحذروا او يكتبوا او يقولوا او يتنفسوا او يصرخوا بوجه من يحيك المؤامرات المتنوعة ضد شعبهم ووطنهم وامنهم : بانه .......... قفوا !!.
لا ..... ان مؤامراتكم مكشوفة وعلى الشعب العراقي ان يعي المخطط ضد دمائه وامنه واستقراره !!.
او يعلن حميد الشاكر بقلمه او غيره : انه ياشيوعيين ياعراقيين عليكم بالتوقف او عليكم بتوجيه سياستكم وثقافتكم واقلامكم بالاتجاه الصحيح ومع امن واستقرار شعبكم ووطنكم ؟.
أم على حميد الشاكر ان يصمت ويطرد من جميع المواقع كي لايكتب كلمة تفضح العمالة والخيانة من الداخل والخارج !!.

الاخ عبد الرحمن صاحب صوت العراق يسألني (انته شمجلب بالشيوعيين) ويطلب صراحا كاكا عبد الرحمن منّي عدم الكتابة في موقعه الذي جيره كله لصالح اقلام شيوعية مشبوهة ومحرضة ضد امن العراق واستقراره ، ومطبلة لتنابلة امراء الخليج وعبقرياتهم البترولية ......يعتقد ان حميد الشاكر سوف يخسر الكثير لانه مُنع من الكتابه في ساحة كان يراها حميد الشاكر انها ساحة حرب مع اعداء الشعب العراقي واستقراره وامنه ، لكنه الطيّب لم يدرك انني مستمر في طريق تنوير ابناء جلدتي العراقيين على مكامن الخطر ومثاقيب الافاعي ومزاريفها اينما كانت وتحت اي مسمى يرفع ،الى ان يفتح الله بيننا وبين القوم الكافرين !!.

رابعا : ليعلم الجميع بما فيهم اخوتنا من الشيوعيين العراقيين المغرر بهم ، والذي يدفعون في معركة ، يعتقدون انها بصالح حزبهم ان الضرر الذي الحقوه بالعراق من خلال اقلامهم التي تنفخ بكير الفتنة وكراهية الحكومة المنتخبة واستقرارها وامنها وخدمة للبعثيين القتلة والقاعدة المجرمين تحت بند سياسة ،التحريض وصناعة السخط ، واستثماره لمعركة الحزب الشيوعي العراقي ضد العراق الجديد ، سوف ترتدّ هذه المعركة الخاسرة الى نحورهم وسيجنون ماجناه منافقي خلق الايرانيون عندما اصبحوا اداة خارجية يضربون شعبهم تحت مسميات ايدلوجية اول من كفر بها هم الشيوعيون الايرانيون انفسهم !!.

نعم (( سنُجلب )) برقبة اي معتدي على العراق وشعبه ثقافيا وسياسيا واقتصاديا واجتماعيا ...وسوف لن نسمح لاي ارهابي ثقافي او فكري او سياسي سواء كان وهابيا تكفيريا او بعثيا صداميا او شيوعيا غوغائيا ........ وتحت اي مسمى ان يعبث باستقرار وامن وتقدم وتطلع ودماغ وثقافة هذا الشعب العراقي النبيل وعراقه الجديدوانه وعد لو بقى قلم الشاكر يكتب لنفسه فقط وفي زنزانه مغلقة فسوف لن يتنازل عن كتابة الحقيقة بقوّة الله ومشيئته ومعونته لاغير وفضح المأجورين والحاقدين والكارهين لهذا الوطن العراقي وهذه الامة المسكينة !!.

_______________________________________
alshakerr@yahoo.com