الأربعاء، فبراير 03، 2016

(دعوة لطرد نواب الديمقراطي الكردستاني البرزاني من بغداد) حميد الشاكر !!.

منذ البداية ، وحتى لايستبقني احد  بالنقض على  دعوتي لطرد النواب الكرد  التابعين لكتلة مسعود البرزاني في مجلس النواب العراقي  من بغداد  فانا مدرك ان مسعود البرزاني عندما يفتعل الازمات مع الدولة العراقية المركزية ويدعو مؤخرا الى الانفصال والتمرد على الشرعية الوطنية العراقية و ...  اعلم جيدا ان مسعود يحاول من خلال استفزاز الدولة مع جميع مواطنيها بهذا الشكل السافرانما يهدف لتصدير مآزقه الداخلية ، والتي من اهمها تشبثه الدكتاتوري القبلي بالسلطة في الاقليم حتى بعد نهاية ولايته الثالثة  بالاضافة لمحاولة مسعود  التغطيه على كمية الفسادوالنهب لاموال الاقليم الموزعةعلى اعضاءقبيلته البرزانية والتي فاحت روائحها النتنه في العجز المالي الكبيروعدم قدرة حكومة الاقليم على دفع رواتب الموظفين والفقراء في داخله !!.
نعم مدركون ان دعوة مسعود المدعومة سعوديا ، وصهيونيا  لاجراء استفتاء للانفصال عن الوطن العراقي ، ومحاولته لاختطاف جزء من الوطن العراقي للمتاجرة فيه دوليا وتجييره صهيونيا ليكون خنجرا في ظهر العراق الى الابد ومن ثم اسقاط التجربة العراقية في بغداد ....... مدركون ان كل ذالك يشكل للعائلة البرزانية المنفذ ، وطوق النجاة لما تعانيه العائلة البرزانية من مآزق مع شعبنا العراقي الكردي في الاقليم ومع ذالك لم ازل ادعوا دعوة عراقية مدنية ،  وليست رسمية حكومية لطرد نواب كتلة البرزاني من مجلس النواب العراقي في بغداد !!.
ان كتلة  نيابية برزانية ( 25 نائبا ) في مجلس النواب ومنذ ان تشكلت التجربة العراقية بعد  2003م ، وحتى اليوم   لم ترى منها لا التجربة السياسية العراقية الجديدة ولا الشعب العراقي بالعموم غير المؤامرات على وحدة العراق وقوته وتماسكه ونهوضه من جديد !!.
وكتلة نيابية برزانية في بغداد كانت ، ولم تزل  تمثل مرصدا او ساترا متقدما مخابراتيا ومعلوماتيا لقوى الارهاب والجريمة القاعدي  والداعشي السعودي التي تقتل بشعبنا العراقي يوميا !!.
وكتلة شكلت  ولم تزل ذيلا للاوامر المسعودية البرزانية وتحولت الى عصى في دواليب التقدم في العمل السياسي العراقي !!.
 وكتلة برزانية لم تزل تمتص من دماء العراقيين ،  واموالهم مليارات الدولارات  وتخطط ليلا ونهارا لكيفية سرقة ، وتهريب اموال الشعب العراقي من بغداد ، وتحويلها من خلال  البنوك  الوهمية   الى خزائن البرزاني في سويسرا وبنوك اسرائيل !!.
وكتلةٌ اعاقت كل قانون يخدم العراق داخل مجلس النواب ،  او يخدم تطوير قدرات الجيش العراقي ،  وقواه الامنية خلال اكثر من عقد من الزمن  !.
وكتلة .....الخ !!.
كتلة عصابية حزبية قومية صهيونية   شوفينية مجرمة من هذا النوع ماذا تفعل داخل بغداد وفي مجلس نواب شعبها وتتستر باسم الشرعية العراقية القائمة ؟.
ماذا تفعل مثل هذه الكتلة التي زعيمها يدعوا ليل نهار لتمزيق  العراق وتهديم وطنه وقتل شعبه وتدمير اقتصاده ووجوده ؟.
نعم صحيح لايوجدفي العراق اليوم بفعل مرض المحاصصة السياسية جهة سيادية سياسية تمتلك قرار ، وقدرات تاديب ، وطرد العملاء من مجلس النواب وتطهير ساحتنا العراقية السياسية من امثال هذا العلق الوبائي الفتاك !!. 
لكن لماذا لايهيج الشعب العراقي ثقافيا ، ومدنيا وسياسيا وشعبيا ليرفع صوته موحدا  ليطالب بطرد هذه الشرذمة من نواب مسعود البرزاني من مجلس النواب العراقي وتطهيربغدادمن هذه العوالق التي امتصت دماء العراقيين واقتاتت على اشلائهم ارهابيا حتى اليوم ؟.
اعتقد انه ( ردّ )سياسي وشعبي جماهيري عراقي عادل عندما يُطالب الشعب العراقي ،  وقواه الفكرية والثقافية والدينية بطرد نواب مسعود البرزاني من بغداد باعتبارها كتلة متآمرة على العراق ووحدته وامنه وباعتباران هذا الاجراءهوالاجراءالمتوافق مع دعوة مسعود البرزاني الانفصالية التي من اهم اهدافها هو ادامة قتل العراقيين وتمزيق وحدتهم وادامة الضعف والتشتت في موقفهم المناهضة للارهاب والفوضى في العراق !!.
________________
لنا :
مدونتي :

            http://7araa.blogspot.com/
إرسال تعليق