الخميس، سبتمبر 24، 2015

(( مكة ........ والتين والزيتون وهذا البلد الرهيب المخيف )) حميد الشاكر



__________________

لا اعتقد انها حوادث عرضية ، وغير مقصودة تلك  التي تحدث في مكة البلد الامين منذ الثمانينات من القرن المنصرم حتى حولت هذا البلدالى بلد الخوف والرعب والارهاب لكل من يفكر بحج بيته او زيارة قبر نبيه الكريم  !!.

القتل بحجاج بيت الله الحرام المتكرركل سنه تحت هذه الذريعة اوتلك وبشكل مكشوف مرة  واخرى بشكل غير مباشر من قبل سلطات ال سعود لاتنقضي سنه اذا لم نسمع اخباره من خلال القنوات الاعلامية العالمية والمحلية !!.

الارهاب الفكري والاخلاقي والنفسي و... الخ  التي تشكله عصابات الوهابية لحجاج بيت الله الحرام  كل سنه وملاحقتهم ومحاسبتهم على مافي ضمائرهم من عقائد  حتى رفع الاستقرار والطمئنينه من قلوبهم ظاهرة اصبح كل حاج في العالم الاسلامي ( سنيا كان اوشيعيا ) يتحدث حول رعبها وارهابها الغير طبيعي في هذا البلد الامين !!.

تغيير معالم (البيت العتيق : وليطوفوا بالبيت العتيق ) ، واهانة هيبته ببناءات مرتفعة على مقامه ، تحمل كل مافيه  رمز معادي للاسلام ، ومقدساته و ....  ايضا ظاهرة لايبدو انها غير مقصودة وليست ورائها اهداف خبيثة !!.

موت واستشهاد المئات والالاف كل سنه مرة  في رمي الجمرات ، ومرة في الافاضة من عرفات ، ومرة بسقوط جسر على رؤوسهم ، وهم ملبون بتكبير الله وحمده وتسبيحه ، ومرة ....الخ لايمكن ان يقال انها صدف متوالية تحدث فقط كل سنه في هذا البلد الامين لاغير !!.

سقوط رافعات عملاقة على البيت الحرام وسفك دماءحجاجه وترويع الامنين بداخله وتحويل مكة الى مسلخ لقاصديه  ليتوبوا هم واحفادهم ان يفكروا مرة اخرى بحج بيت الله المخيف...... ،  كذالك لايمكن ان نلقي اللائمة بمثل هكذا احداث على الصدف وحدها لاغير !!.

تحويل بيت الله الامين الى وكر للمخابرات الصهيونية والامريكية واصطياد حجاج بيت الله من داخله سواء كانوا علماء ذرة ، اوعناصر مقاومة مهمة او شخصيات لها نفوذ سياسي عربي او اسلامي  وارسالهم الى اقبية المخابرات الصهيونية  للتحقيق معهم وتعذيبهم ، ومن ثم مقايضتهم بصفقات سياسية مع دولهم لااعتقد ان مثل هذه الاعمال التي تجري في مكة البلد الامين هي ايضا من ضمن الصدف ، التي تحدث في البيت العتيق كل سنه  بعيدا عن القصدية السياسية السعودية والوهابية !!.

هل هي اذاً اجنده وهابية سعودية لتحويل بيت الله الامين الى بيت الله المخيف والمرعب والرهيب و ... من ثم ليكفر المسلمون بكل اسلامهم وما تحدث فيه قرانهم عن هذا البلد وامانه للخائفين والقاصدين واللائذين به وفي رحابه ؟.

الحقيقة لاشك لديّ من ان :هناك اجندة ، وسيناريو معادي للاسلام والمسلمين يقوم بتنفيذ بنوده حكام ال سعود  وعبيدهم من الوهابية الملحدة وبشكل بطيئ ولكن مدروس ومحكم للوصول ببيت الله العتيق وهذا البلد الامين الى ان يفقد كل معنى من معانيه الاسلامية المقدسة اولا ، وليتحول شيئا فشيئا الى بيت الارهاب والرعب والخراب للاسلام والمسلمين !!.

ولا اخفي القارئ سرا ولست من المتشائمين لكن يبدو ان بيت الله العتيق ان بقي تحت سيطرة وحكم ال سعود ومخططاتهم الجهنمية لخدمة اعداء الاسلام وتحت هيمنه ، وملاحدة ال سعود من الوهابية ، فسوف يتحول هذا البيت الى بيت عذاب وجحيم وبؤرة شر وطرد لجميع المسلمين !!.

 

      راسلنا


مدونتي فيها المزيد


 
إرسال تعليق